مسقط , عُمان |

الرئيسية | اتصل بنا  | الأسئلة الأكثر تكراراً  | آراءكم  | خريطة الموقع

نبذة عن الهيئة
نبذة عن سلطنة عمان
الصادرات
إستراتيجية تنمية الصادرات
دليل المصدرين
دليل أسرار التجارة
خارطة التجارة
خارطة المنتجات
خارطة الدخول للأسواق
خارطة الدول
نظام الأفضليات المعمم
دراسات الأسواق
الممثلين
استبيان

ورقة عمل الصادرات

الاستثمار
مركز المعلومات
وصلات مفيدة
الهيئات النظيرة
الأخبار
الفعاليات
قصة نجاح
أسئلة وأجوبة متكررة عن الاستثمار
أسئلة وأجوبة متكررة عن الصادرات
اعرف نمط قيادتك
البريد الإلكتروني لموظفي الهيئة
دليل أسرار التجارة   الصادرات

دليل أسرار التجارة – كتيب إجابات عن التصدير لـلمصدرين الصغار والمتوسطين  

كتاب الإجابات في التصدير للشركات المصدرة الصغيرة والمتوسطة الحجم كجزء من برنامج تحسين التنافس للشركات المتوسطة والصغيرة من قبل مركز التجارة الدولي UNCTAD منظمة التجارة العالمية بجنيف . حيث أعد هذا الكتاب ليكون مرجعاً أساسياً للشركات الصغيرة وللمستشارين الذين يحتاجون إلى دليل تصدير عملي ومرتكز على النتائج،وقد صمم الكتاب ليكون مرجعاً سهل الاستخدام للمصدرين الحاليين أو لمن لديهم إمكانية التصدير مستقبلاً ليساعدهم على فهم عملية التصدير ومفرداتها وكذلك المصادر التي يمكن الرجوع إليها والمتعلقة بالتصدير . إذ يوجه ويجيب بلغة سهلة عن أكثر من مائة سؤال هي الأكثر طرحاً من قبل المصدرين  .

اضغط هنا لتصفح محتوى الكتيب

  قصة تجاح  
   
 

"نالت الهيئة العامة لترويج الإستثمار وتنمية الصادرات جائزة مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية (الأونكتاد) كأفضل مؤسسة لترويج الإستثمار الأجنبي المباشر الموجّه نحو التصدير للعام 2013م، وذلك في حفل أقيم في مقرّ الأمم المتحدة بجنيف على هامش أعمال الدورة الخامسة للتجارة والإستثمار والتنمية.

وقد تسلّم الجائزة بالنيابة عن الهيئة الفاضلة نسيمة بنت يحيى البلوشية، رئيسة الوفد المشارك ومدير عام تنمية الصادرات يرافقها عدد من مسؤولين من الهيئة. هذا وتمنح الأونكتاد جائزة التميز في الترويج للإستثمار بشكل سنوي لمؤسسات ووكالات ترويج الإستثمار التي حققت تقدماً ملموساً في جذب الإستثمارات وتقديم الخدمات التي من شأنها تعزيز أهداف وخطط التنمية المستدامة.

 
 

للمزيد

 
     

البنود والشروط | خريطة الموقع

جميع الحقوق محفوظة © 2013 الهيئة العامة  لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات